رياضات أخرى

عودة البطولة الإفريقية لرفع الأثقال بعد غياب

بعد  أن كانت البطولة الأفريقية لرفع الأثقال مبرمجة أن تلعب في مدغشقر بين 16 و22 ماي من هذا العام وقع تأجليلها عديد المرات بسبب تفشي الكورونا في عديد البلدان الإفريقية ، لكن إستقر الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال على أن تعود البطولة الإفريقية للإختصاص أخير بداية من اليوم الاثنين 24 ماي في  العاصمة الكينية نايروبي إلى موفى نهاية الشهر الحالي .

وسيكون المنتخب الوطني التونسي لرفع الأثقال حاضرا بقوة في البطولة الإفريقية لنيل أكبر عدد من الميداليات وضمان الترشح للألعاب الأولمبية بإعتبار أن البطولة الإفريقية هي أيضا آخر الدورات التأهيلية للألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وستتكون بعثة منتخبنا من كل من زهرة الشيحي 49 كغ ويسرى العبيدي71 كغ ونهى الأندلسي 55 كغ وأماني بن موسى 87 كغ وجواهر القاسمي وكارم بن هنية 73 كغ  وأيمن باشا 109 كغ  ورمزي البهلول 81 كغ و أيمن بوحجبة 61 كغ و ايوب الدريدي 102 كغ إضافة للمدربين الوطنيين فكتور اشلي و بشير التومي والعضو الجامعي سامي بوصرصار كرئيس وفد.

وسبق للمنتخب التونسي أن أجرى تربصا من 15 أفريل إلى 11 ماي ببلاروسيا من أجل التحضيير جيدا للبطولة الإفريقية والألعاب الأولمبية في صورة الترشح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى