كرة القدم

علي يوسف يمضي أوراق اعتماد انضمامه للمنتخب التّونسي

أمضى مهاجم “هاكن” السويدي علي يوسف اليوم بشكل رسمي على الوثائق الضرورية التي ستسمح له باللعب للمنتخب التونسي، ليضع اللاعب الشاب نفسه على ذمة الإطار الفني للمنتخب الوطني ملتحقا خلال أيام قليلة بمواطنيه حنبعل المجبري متوسط ميدان مانشستر يونايتد وعمر الرقيق مدافع أرسنال الإنكليزيين.

اللاعب الشاب من مواليد 05 أوت 2000(20عامًا) سبق له اللعب بألوان المنتخب السويدي في الفئات السنية الشابة، قبل أن يقرر الالتحاق بنسور قرطاج بداية من التربص الحالي الذي يضم ثلاث وديات أمام منتخبات الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي.

في تدريبات المنتخب مع المدرب الوطني منذر الكبير

وسيكون علي يوسف الذي يشغل أيضا خطة لاعب الجناح الأيسر ضمن القائمة الموسعة للمنتخب التونسي مستقبلًا حيث تعول الجامعة على النجاح في تغيير وجه المنتخب إلى الأفضل في مختلف المسابقات باستقطاب العناصر الشابة الناشطة في أوروبا..

اللاعب الدولي الجديد بأولوان فريقه هاكن السويدي

وفي تصريح نشرته الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم اليوم قال اللاعب إنه سعيد جدًا بالخطوة التي اتخذها باختيار تمثيل المنتخب التونسي مستقبلًا، مشيرًا إلى أن الأمر بمثابة حلم يتحقق وسيعمل على تقديم الإضافة وتأكيد استحقاق دعوته للمنتخب، مضيفًا بأن عائلته شجعته كثيرًا على هذه الخطوة الكبيرة في مسيرته الكروية.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى