كرة القدم

عصام جمعة يفتح النّار على الجامعة التونسية لكرة القدم

قدّم اللاعب الدولي السابق والهدّاف التاريخي للمنتخب التونسي لكرة القدم،عصام جمعة مجموعة من التصريحات التي تعتبر خطيرة فيما يتعلّق بإختيارات الناخب الوطني جلال القادري وقائمة نسور قرطاج في المونديال.

وقال جمعة لدى حضوره مساء اليوم في برنامج دوامة المونديال على إذاعة إي آف آم “حدث تشابك بين لاعبي المنتخب التونسي بعد نهاية مباراة أستراليا.

وتابع فيما يخص عقود اللاعبين مع الجامعة “حنبعل المجبري يتحصّل في المنتخب على 100 مليون مقابل كل لقاء يشارك فيه.

وعن قرار إستبعاد سعد بقير من قائمة المونديال علّق “تمت التضحية بسعد بڨير لأنه لاعب لا يملك أي علاقات مع الجامعة التونسية خارج كرة القدم بالرغم من أنه في البداية كان سيشارك أساسي أمام الدنمارك.

وأضاف “في البداية كان سيتم التخلي عن بلال العيفة لكن مواقع التواصل الاجتماعي كانت السبب وراء إستدعائه”

وتابع “اللاعب الثاني الذي كان سيتم الإستغناء عنه هو طه ياسين الخنيسي ، فقاموا (اللجنة الطبية للمنتخب) بعمل كشف طبي كامل له لكن في الأخير إتضح أنه لا يشكو من أي إصابة.

وأردف “اللاعب الثالث هو سيف الدين الجزيري و لكن كانت هناك معاملات مالية بينه و بين شقيق رئيس الحامعة التونسية لكرة القدم جعل من إستدعائه أمرا حتميا.

وأكّد اللاعب السابق لنادي لونس الفرنسي أن جميع ما قاله اليوم على موجات الإذاعة الخاصة مثبت بالدلائل من داخل المنتخب التونسي.

في إنتظار تعليق من الآف تي آف عقب التصريحات النارية لعصام جمعة الذي بدا متأكدا مما يقوله وقد يضع نفسه في ورطة قضائية في حالة عدم صحّة ما بيّن أنّه حقائق مثبتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى