كرة القدم

سبتمبر..شهر كرة القدم التّونسيّة بإمتياز

تستأنف كرة القدم التونسية نشاطها مع إنطلاق شهر سيتمبر المقبل بدابة من يوم الجمعة 2 سبتمبر عندما يتبارى مستقبل المرسى مع إتحاد بن قردان بداية من السادسة مساء ضمن نصف نهائي كأس تونس.

ويلعب نصف النهائي الثاني يوم الأحد 4 سبتمبر بملعب حمّادي العقربي برادس أين يستضيف النادي الافريقي منافسه النادي الصفاقسي في كلاسيكو ينطلق بداية من السادسة مساء.

وسيلاقي كلّ فائز من المواجهتين بالآخر يوم السبت 10 سبتمبر في النهائي من أجل لقب كأس تونس.

المسابقات الإفريقية:

تنطلق مغامرة النوادي التونسية في المسابقات الإفريقية بين 9 و 11 سبتمبر بداية من لقاء الإتحاد المنستيري في كأس رابطة الأبطال الإفريقية أمام الجيش الرواندي في أولى مشاركاته الإفريقية منذ تأسيسه.

وسيكون متابعو المنتخب يوم 21 سبتمبر أمام فرصة لمتابعة مباراة ودية بين المنتخب الوطني التونسي للأواسط ونظيره الفرنسي مثلما أعلنت عنه الجامعة منذ أيّام بداية من السادسة مساء تليها مواجهة ثانية بين الطرفين يوم 24 من نفس الشهر والتوقيت.

والأكيد أن الأنظار والأذهان ستتّجه يوم 27 سبتمبر لمواجهة تاريخية رغم طابعها الودّي بين نسور قرطاج والعملاق البرازيلي بملعب الأمراء بفرنسا في إتنظار الإعلان الرسمي عن التوقيت.

وفي موفى الشهر الحافل باللقاءات الكروية ستستأنف يوم 30 سبتمبر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم نشاطها لتلعب إثرها بعض الجولات قبل إنطلاق أكبر حدث رياضي لسنة 2022،كأس العالم بقطر !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى