كرة القدم

سباق تفادي النزول متواصل..والدربي ينتهي بتعادل

إنتهت منذ قليل مباريات الجولة 24 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لتترك التشويق متواصلا حول النوادي المعنية بتفادي النزول والفريق الذي سيشارك شبيبة القيروان رحلتها نحو الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

وإستفاد الملعب التونسي خلال مباراته في باردو من إنتصاره أمام النجم الرياضي الساحلي بهدف دون رد ليضمن نهائيا البقاء بتسع وعشرين نقطة جعلته في المركز الثامن،أما نجم المتلوي فضيق الخناق على نفسه بهزيمة اليوم بهدف دون رد أمام مستقبل الرجيش جعلت رصيده من النقاط متجمدا في الثاني عشر.

واستطاع النادي البنزرتي تحقيق فوز عريض له أمام الشبيبة القيروانية بأربع أهداف مقابل هدف،لكن لم يتغير ترتيبه في المركز قبل الأخير بعد النائج التي حققها ملاحقوه في سباق ضمان البقاء خاصة بعد فوز إتحاد تطاوين بثلاث أهداف لهدف أمام الإتحاد المنستيري.

وبهذا تبقى عديد الأندية مازالت مطالبة بتحقيق إنتصارين في الجولتين القادمتين من أجل البقاء ضمن أندية الرابطة الأولى لكرة القدم.

صورة ياسين محجوب 

أما في بقية المقابلات فإنتظر لقاء دربي النادي الإفريقي والترجي الرياضي التونسي آخر دقائق المبارة لينتهي على نتيجة تعادل بهدف لكل جانب.

وفي مباراة مثيرة أخرى تمكن مستقبل سليمان من العودة بإنتصار أمام النادي الصفاقسي خارج الديار بهدف دون رد ليتشارك مع منافسه رصيد 36 نقطة ويتقدم إلر المركز الرابع.

وهذاهو ترتيب :

1-  الترجي الرياضي التونسي 59 نقطة 

2-  النجم الرياضي الساحلي 49 نقطة

3-  اتحاد بن قردان 38 نقطة

4-  النادي الرياضي الصفاقسي 36 نقطة

5-  المستقبل الرياضي بسليمان 36 نقطة

6-  المستقبل الرياضي بالرجيش 35 نقطة

7-  الاتحاد الرياضي المنستيري 30 نقطة

8-  الملعب التونسي 29 نقطة

9-  الأولمبي الباجي 29 نقطة

10-  النادي الافريقي 29 نقطة 

11-  الاتحاد الرياضي بتطاوين 27 نقطة

12- النجم الرياضي بالمتلوي 26 نقطة

13- النادي الرياضي البنزرتي 25 نقطة 14-  الشبيبة الرياضية القيروانية 03 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى