كرة القدم

دوري أبطال إفريقيا: التّرجي يبحث عن تأكيد مستواه في ضيافة تونغيت السّينغالي

تتجه أنظار جماهير الترجي الرياضي والجماهير التونسية مساء اليوم بداية من الساعة الخامسة إلى ملعب مدينة “دياس” معقل فريق تونغيت السينغالي مضيف فريق باب سويقة في الجولة قبل الأأخيرة بالمجموعة الرابعة بدور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا أين سيبحث رفاق المتألق محمد علي بن رمضان عن انتصار رابع وعبور من الباب الكبير لربع نهائي النسخة الخالية من المسابقة القارية.

مواجهة اليوم من المنتظر أن يقودها الحكم الكاميروني بلاز نغاوا ويغيب فيها عن تشكيل المدرب معين الشعباني الثنائي إلياس الشتي وسيدريك غبو المصابان واللذين سيكونان خارج الحسابات عن اللقاء الأخير أمام مولودية العاصمة، فيما سيكون بقية اللاعبين في الموعد بحثا عن تحقيق انتصار جديد وبداية التركيز على حسم مصير البطولة محليا قبل خوض الأدوار الأخيرة للمسابقة الإفريقية.

وسيعتمد الترجي الرياضي في لقاء اليوم على تشكيلة تتركب مبدئيا من الحارس فاروق بن مصطفى ورباعي الدفاع أمين بن حميدة وحمدي النقاز كظهيرين ومحمد علي اليعقوبي وعبد القادر بدران في المحور، وبن رمضان وكوليبالي كلاعبي ارتكاز، وعبد الرؤوف بنغيت وحمد الهوني كجناحين وعبد الباسط خالد ووليام توغي في الهجوم.

ويتصدر الترجي الرياضي المجموعة بعشر نقاط مقابل ثماين نقاط لمولودية العاصمة ونقطتان للزمالك المصري ونقطة وحيدة لتونغيت السينغالي.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى