رياضات أخرى

جربة عاصمة دولية للرياضة في شهر فيفري

تحتضن جزيرة جربة بين 23 و26 فيفري الجاري عددا من التظاهرات الرياضية الدولية في إختصاصات مختلفة على غرار الشطرنج والكرة الحديدية والكينغ بوكسينغ والرياضات الميكانيكية فضلا عن جملة من البرامج التنشيطية لدعم الحركة السياحية في الجهة خارج الموسم الصيفي.

وأشار شكري السعيدي المدير العام لهذه التظاهرات في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اليوم الاثنين أن مختلف التظاهرات الرياضية التي ستحتضنها جربة ستكون مواصلة لما وقع تنظيمه سابقا مع نجاح الدورة الدولية للشطرنج خلال الموسم المنقضي الذي شهد مشاركة 30 دولة.

وتابع “لهذا إخترنا المواصلة في ذات الاختيارات حيث سيقع تنظيم مهرجان جربة دولي للشطرنج من 19 الى 26 فيفري بمشاركة 25 دولة أهمها الجزائر والمغرب وليبيا وفرنسا وبحضور شرفي لبطل العالم السابق للعبة كاربوف.

وسيقع تنظيم رالي جربة للدراجات النارية من 24 الى 26 فيفري الجاري بمشارك بين 50 و100 متسابق من تونس والجزائر بالإضافة الى دورة في الكرة الحديدية ايام 24 و25 و26 فيفري الجاري ثم سهرة لرياضة الكينغ بوكسينغ يومي 24 و25 من ذات الشهر بمشاركة 12 ملاكما من تونس وفرنسا والكوت ديفوار والجزائر فضلا عن منازلات رهانها اللقب الأوروبي للعبة بمساهمة ومساندة من بطل العالم التونسي عماد المثلوثي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى