تنس الطاولة

تنس الطاولة: برنامج المشاركة التونسية في اليوم الأول من البطولة الدولية للأكابر

تنطلق اليوم الإثنين 01 أوت 2022 الدورة الدولية للأكابر لتنس الطاولة المقامة بتونس من 01 إلى 06 أوت 2022 بالقاعة متعددة الإختصاصات برادس، وتدار اليوم الجولة الأولى من الدور التأهيلي.

تونس تخوض أول مبارياتها غدا في البطولة من خلال منافسات الفردي والزوجي رجال وسيدات، الإنطلاق يكون مع فردي سيدات من مرام الزغلامي التي شاركت في البطولة الإفريقية للشبان الأخيرة حيث تواجه الهندية أنوشا كوتومبال مع الساعة 10:00، وتلعب عبير حاج صالح ضد البولندية كاتارزينا ويجرزين على 12:00.

وفي الفردي رجال يواجه البطل الصاعد وسيم الصيد المكسيكي ليان نيومان مع 11:00، وفي المقابل يلعب عمر عموص ضد الصربي لوبومير بستيج إنطلاقا من الساعة 16:00، ويختتم المشاركة التونسية للفردي رجال في اليوم الأول أبوبكر بوراس الذي يلاقي النمساوي طارق السمهوري مع الساعة 16:30.

وفي المقابل يواجه الثنائي التونسي وسيم الصيد وعمر عموص ضمن منافسات الزوجي رجال الثنائي النمساوي طارق السمهوري وماسيج كولودزييجك بداية من 18:30.

أما في الزوجي سيدات تلعب مرام الزغلامي رفقة فدوى القارصي ضد ثنائي من الصين شي زونياو وهي زهوجيا مع الساعة 18:00، وفي نفس التوقيت تلعب عبير حاج صالح مع المصري هند فتحي ضد زوريش أكاشيفا وأناستازيا لافروفا من كازاخستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى