كرة القدم

تغييرات ديديه ديشامب في مباراة تونس !

تمرّ السويعات بطيئة في إنتظار المقابلة المصيرية الشبه مستحيل الفوز بها بين منتخبنا الوطني وبطل العالم المنتخب الفرنسي في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة من كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وحجز المنتخب الفرنسي مقعده في الدور ثمن النهائي من مونديال قطر بعد الفوز على الدنمارك بنتيجة (2-1) ما يترك مباراته الأخيرة أمام نسور قرطاج شكلية نظرا لضمانه المركز الأول بفارق الأهداف لا محالة (+4).

وفي تصريح مدرب الديوك، ديدييه ديشان للبيين سبورتس أكّد أنه سيمنح بعض اللاعبين إستراحة خلال مباراة الأربعاء الثالثة ضد تونس بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وتابع “لن أخاطر في المباراة الثالثة ، علينا أن نحترم المنافسة والمنافس الذي يجب أن نواجهه وخصومنا الآخرين أيضًا لأن هناك تأهلًا على المحك.

وأضاف “لن أتحمل أي مخاطر،لا تسألني الليلة (السبت) كم عدد ، أو من سأغيّر لكنني سأقوم بتدوير الكتيبة لأننا اكتسبنا ميزة القدرة على إراحة اللاعبين وإنزال آخرين للّعب”.

وحسب موقع 90 دقيقة الفرنسي،من الأرجح أن يكون أوليفي جيرو على دكة البدلاء إضافة إلى متوسط الميدان آدريان رابيو.

وحسب موقع توب ميركاتو، سيشرك ديشام كلا من متوسطي الميدان إيدواردو كامافينغا وماتيو غيندوزي ويوسف فوفانا والمدافع إبراهيما كوناتي والجناح كينغسلي كومان مع الإبقاء على بقية المهاجمين ما عدا جيرو.

في المقابل من المنتظر أن يقوم القادري بعدة تغييرات في التشكيلة مثل وجدي كشريدة مكان محمد دراغر الضعيف دفاعيا وعلي معلول مكان علي العابدي المرهق بدنيا.

وقد يذهب القادري لإجراء تبديلات في وسط الميدان من قبيل غيلان الشعلالي في وسط الميدان مع تعويض يوسف المساكني الذي لم يظهر الكثير في هذه البطولة بالقائد الثاني وهبي الخزري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى