كرة القدم

تصفيات مونديال 2022: تونس تحقق الفوز أمام موريتانيا

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم مسيرة انتصاراته في تصفيات مونديال قطر 2022 بتحقيق انتصاره الثالث تواليًا، وجاء الفوز في الجولة الثالثة على حساب منتخب موريتانيا بثلاثية دون مقابل.

انتصار جاء بإمضاء الثلاثي إلياس السخيري ووهبي الخزري وسيف الدين الجزيري الذي سجلوا أهداف نسور قرطاج في الدقائق 15 و42 و86، وإلى حد هذه الجولة أنجز المنتخب المهم في انتظار الأهم في الدور الختامي للتصفيات الذي سيلاقي فيه منتخبنا في صورة تجاوزه دور المجموعات في صدارة مجموعته، سلاقي أحد المنتخبات المتصدرة في بقية المجموعات حيث يقام الباراج لتحديد خمس منتخبات من عشرة تعبر إلى هذه المرحلة، التي يتصدر فيها رفاق نعيم السليتي ترتيب المجموعة بتسع نقاط أمام منتخب غينيا الثاني بست نقاط بعد انتصاره أمس على زمبيا بهدفين دون مقابل، وتحتل زمبيا المركز الثالث بثلاث نقاط، مقابل مركز رابع وأخير لموريتانيا دون رصيد.

انتصار جاء ليرفع حصيلة هجوم المنتخب إلى ثمانية أهداف مقابل الحفاظ على نظافة الشباك في ثلاث مباريات متتالية ما سيزيد من رغبة اللاعبين والإطار الفني على مواصلة المشوار في أفضل المستويات.

وبهدفه الثاني في مباراة الأمس رفع وهبي الخزري رصيده الشخصي إلى 3 أهداف في التصفيات، في المركز الثاني لترتيب الهدافين وراء الجزائري إسلام سليماني صاحب 4 أهداف.

وتقام مباراة الجولة الرابعة يوم الأحد 10 أكتوبر عندما ينزل منتخبنا ضيفًا على موريتانيا التي تجرى على الملعب الأولمبي بنواق الشط وستواصل قناة ليبيا 2018 نقل المباريات تلفزيونيا كما حصل في الجولات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى