كرة السلة

جولة جديدة في البلاي أوف

تواصل مجموعة التتويج في بطولة كرة السلة نسقها السريع ،وتدور اليوم مباريات الجولة الرابعة التي تحتوي في برنامجها ثلاث مواجهات متوازنة.

ففي المباراة الأولى،يستضيف النجم الساحلي ،الزهراء الرياضية.

فريق جوهرة الساحل مازال يبحث عن فوزه الأول في هذه المرحلة ، ويبدو أن زملاء الڨنوني سيكونون اليوم في ثوب مغاير للمباريات السابقة بعد تغيير المدرب وقدوم وليد زريدة لتعويض ماهر خنفير.

زريدة الذي يمتلك في جرابه الكثير من خلال تجاربه المتنوعة خصوصا مع المنتخب الوطني ومروره مع ماريو بالما عميد المدربين والأكثر تتويجا إفريقيا ،سيضع كل خبراته في الميزان.

وسبق لزريدة المرور بوضعية مماثلة مع الإتحاد المنستيري في الموسم قبل الماضي وانطلاقته مع الفريق كانت أيضا من خلال مواجهة الزهراء الرياضية التي كانت طالع خير عليه،فهل يعيد التاريخ نفسه مرة أخرى لكن من بوابة النجمة الساحلية ؟

ثاني المباريات تحتضنها قاعة أنيس مسعود بقرمبالية وتجمع الدالية الرياضية بالنادي الإفريقي.

أبناء عاصمة العنب حققوا إلى حد اليوم ماهو مطلوب بالتواجد في مجموعة التتويج ،وأي نجاح إضافي سيعتبر إنجازا ،وهو ما يجعلهم يخوضون مباراة اليوم دون أي ضغوط.

في المقابل،النادي الإفريقي مطالب بتفادي عثرة جديدة قد تجعله يبتعد أكثر عن أعلى الترتيب ،لكن ذلك لن يكون سهلا أمام فريق ألحق به الهزيمة الأولى في المرحلة الأولى.

الثابت أنّ المباراة ستكون صعبة على الطرفين وهو نفس ما يمكن قوله حول المواجهة الأخيرة في برنامج اليوم والتي تضع وجها لوجه النجم الرادسي والاتحاد المنستيري.

الروادسية ،وبالموجود،يقدمون موسما محترما والاتحاد المنستيري يريد تكريس تفوقه ومواصلة التصدير دون هزيمة ،وهذا ما يجعل المواجهة مفتوحة على كل الإحتمالات.

وفيما يلي برنامج المباريات المبرمج انطلاقتها بداية من الساعة السادسة مساء:

النجم الساحلي/ الزهراء الرياضية

الدالية الرياضية بقرمبالية/ النادي الافريقي

النجم الرادسي/الاتحاد المنستيري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى