كرة القدم

اليوم : عودة الروح للرابطة المحترفة الأولى


بعد شهر كامل من توقف النشاط فسحا للمجال لمنتخبنا الوطني وتحضيراته للمونديال ،تعود اليوم الروح للرابطة المحترفة الأولى من خلال مباراة مؤجلة لحساب المجموعة الأولى بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي.
مباراة تعود للجولة الأولى من البطولة وتدور اليوم في ظروف خاصة جدا للفريقين.
الترجي يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الأولى بعشر نقاط خلف المتصدر النجم الساحلي ب13 نقطة ويسعى لإستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في آخر جولة أمام أمل حمام سوسة دون أهداف،بينما يتذيل النادي الصفاقسي ترتيب المجموعة في مشهد لم نتعود عليه في بطولتنا.
السي آس آس لعب مبارتين فقط لم يعرف فيهما طعم الفوز ،حيث تعادل في الأولى أمام أمل حمام سوسة دون أهداف وإنهزم في الثانية أمام هلال الشابة 0/2.
وبالتالي فهزيمة أخرى اليوم من شأنها أن تزيد تعكير الأمور داخل أسوار قلعة الأجداد.
مباراة اليوم أيضا ستكون في ثوب آخر وطعم آخر بما أنهى ستدور بعيدة عن العاصمة وتحديدا بملعب حمام الأنف بسبب الأشغال الدائرة في ملعبي رادس والمنزه.
عامل لن يكون من السهل على الترجي تجاوزه بما أنه سيحرم من جماهيره ،في حين أن النادي الصفاقسي في غياب مدربه الأول سيكون تحت قيادة المساعد أنيس بوجلبان .
في الأخير تبقى المباراة التي سيديرها يسري بوعلي بداية من الثانية بعد الزوال مفتوحة على كل الإحتمالات على أمل أن تكون عودة الروح للرابطة المحترفة الأولى مقترنة بالفرجة و الجمالية…
فلننتظر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى