كرة القدم

اليوم : دفعة أولى من مباريات الجولة الخامسة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى

تدور اليوم دفعة أولى من مباريات الجولة الخامسة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى ،وتهم المجموعة الأولى وفقا للبرنامج التالي:

14.30 النادي البنزرتي/الترجي الرياضي تحكيم : يسري بوعلي

14.30 النجم الساحلي / الملعب التونسي تحكيم : نضال لطيف

14.30 هلال الشابة / أمل حمام سوسة تحكيم : محرز المالكي

ثلاث مباريات تبدو حماسية ومشوقة ،ففي ملعب 15 أكتوبر ببنزرت ،ورغم الصعوبات الإدارية والفنية التي ترافق النادي البنزرتي منذ انطلاق الموسم ،يبقى فريق عاصمة الجلاء رقما صعبا ومنافسا شرسا لبطل الموسم الماضي.

المدرب نجم الدين أمية يعي جيدا قيمة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي من شأنها تنقية الأجواء العامة وتثبيته كمدرب أول للفريق،في حين أن الترجي الرياضي يسعى لتحقيق انتصاره الثاني في الموسم بعد الفوز على الشابة وهو ما قد يجعل الفريق يجد مداره الطبيعي.

المباراة ليست سهلة بالتأكيد على الطرفين وجزئيات صغيرة ستحسمها ،على غرار مواجهة ملعب بوعلي لحوار بحمام سوسة ،حيث يستضيف النجم الساحلي ، الملعب التونسي.

فريق جوهرة الساحل المنتشي بتحقيق العلامة الكاملة مع بداية الموسم من خلال ثلاث انتصارات متتالية ،سيجد نفسه اليوم في مواجهة فريق جاهز وتحدوه طموحات كبرى تحت قيادة مدربه إسكندر القصري.

جمهور البقلاوة لم يستسغ تعادل الجولة الفارطة بالنيفر مع هلال الشابة وسلط ضغطا مضاعفا على اللاعبين من أجل تدارك تلك العثرة اليوم أمام النجم الساحلي.

لكن أبناء محمد المكشر لهم بالتأكيد رأي آخر ،فلمن ستؤول الكلمة العليا ؟

آخر مباراة في برنامج اليوم ،يستضيف فيها هلال الشابة جاره أمل حمام سوسة في دربي صعب ،حيث يسعى الهلال للعودة إلى سكة الانتصارات بينما يبحث الأمل عن أول فوز له في الموسم.

وما يجعل لهذه المباراة قيمة مضاعفة ،أن مدرب الضيوف ،نوفل شبيل ، مطالب بالنقاط الثلاث لضمان مكانه على رأس الفريق وإلا فإن إقالته تطبخ على نار هادئة .

في الجهة المقابلة ،يبدو مدرب الهلال قيس اليعقوبي أفضل حالا باعتبار أنه يلقى رضا واسعا من الهيئة المديرة للفريق والأطراف المحيطة به خصوصا وأن مردود زملاء الحارس عبد السلام الحلاوي يعتبر مرضيا عموما في المباريات الأربع التي خاضها الفريق ،غير أن نتيجة سلبية اليوم على أرضية ميدانه يمكن أن تلقي بظلالها على مستقبل اليعقوبي في الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى