كرة القدم

النجم الساحلي يستنكر بلاغات الترجي و يعتبرها تعاليا واهيا

نشرت هيئة النجم الساحلي بلاغا على صفحتها الرسمية للتعبير عن اسغرابها و استنكارها لما طلبه الترجي الرياضي التونسي من الجامعة في آخر بلاغ له أمس في علاقة بالحسابات المالية للندية لدى الجامعة .

اعتبر النجم الساحلي ان الترجي الرياضي التونسي نسي اعتمد اسلوبا واهيا من التعالي في خطاباته المتكررة و الحال انه كاب سلفة من الجامعة مثله مثل بقية الأندية و في ما يلي نص البلاغ:

🔴بلاغ

تعاين جمعية النجم الرياضي الساحلي بكل استغراب واستنكار الطلبات المتكررة لإحدى جمعيات الرابطة المحترفة الأولى في الإطلاع على الحسابات المالية لجمعيات منافسة لها لدى الجامعة التونسية لكرة القدم.
هذا و تذكر جمعية النجم الرياضي الساحلي أن وضعيتها المالية الخاصة تبقى من مشمولاتها فقط وليس لأي طرف الإطلاع عليها أو مجرد طلب ذلك دون إذن مسبق منها.
وفي هذا الصدد، تدين جمعية النجم الرياضي الساحلي أسلوب التعالي الواهي الذي جاءت به الخطابات المتكررة لهذه الجمعية و الحال أنها مثلها مثل كل الجمعيات التونسية المشاركة في الكؤوس الافريقية تحصّلت على سلفة مالية من الجامعة التونسية لكرة القدم المنخرطة فيها، وهو شأنها الخاص لا نقحم أنفسنا فيه كما لا نسمح لأحد بأن يقحم نفسه في شؤوننا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى