كرة القدم

النجم الساحلي “فرطنا في الضاوي للضرورة”

نشرت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي منذ قليل بيانا على الصفحة الرسمية للفريق لتقديم توضيحات حول ملف انتقال اللاعب محمد الضاوي إلى النادي الأهلي المصري.

وبينت المصدر ذاته أنه إستشار هيئة الدعم والمساندة برئاسة العميد عبد الجليل بوراوي ليتم التوصّل إلى ضرورة النادي في التفريط في اللاعب محمد الضاوي لصالح النادي الأهلي المصري بمبلغ 1.250 مليون دولار (3.9 مليون دينار تونسي) يسحب منه آليا مبلغ 910 ألف دولار (2.9 مليون دينار تونسي) المتعلق بصفقة إنتداب اللاعب سليمان كوليبالي.

وتابعت هيئة النجم “قام فريقنا إلى حد الآن بتسديد قسطين إثنين للنادي الاهلي المصري ، الأول عند التفريط في اللاعب الطيب المزياني لفريق أبها السعودي الموسم الفارط و الثاني عند انطلاق الموسم الحالي بعد أن تسلمت الهيئة المديرة الحالية مقاليد تسيير الجمعية. و لا يزال النجم الساحلي مطالب بتسديد قسطين آخرين على التوالي: الشهر المقبل فيفري 2023 و أوت 2023.

ووصفت الهيئة المديرة لجوهرة الساحل نفسها بهيئة تسيير أعمال النادي وتتمثل مهمتها الأساسية في إنقاذه من الوضعية الدقيقة التي أصبح عليها و إصلاح توازناته المالية والقانونية والرياضية ، وهي لا تريد اتخاذ قرارات إستراتيجية ملزمة للنادي إلا في إطار موافقة جل مكوناته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى