كرة القدم

الميركاتو الشتوي: 5 أندية تونسية ليس لها الحق بعدُ في الإنتداب !

تترقب جماهير الأندية التونسية صفقات فرقها منذ أمس 2 جانفي 2023 موعد إفتتاح موسم الإنتقالات الشتوية لفرق الرابطة المحترفة الأولى والثانية لكرة القدم.

ورغم أن عديد الأندية لم تصرّح لمتابعيها..غير أنّها غير معنية بعد بالميركاتو الحالي بسبب عقوبات من “الفيفا” زد على ذلك الصعوبات المالية لجميع النوادي المحترفة بسبب مخلفات الكورونا وتأجيل منافسات البطولة منذ أشهر لإلتزامات المنتخب التونسي في مونديال قطر الفارط.

وحسب مصادر مقربة من نوادي الرابطة وفّر الملعب التونسي المبلغ المطلوب لرفع العقوبة في إنتظار ردّ رسميّ من الإتحاد الدولي لكرة القدم عكس النادي الصفاقسي الذي أجّل دفع المبلغ المطلوب منه لحجب العقوبة نفسها ،لكنه لم يرسله بعد بسبب العطلة الإدارية لرأس السنة.

ولم يكن الأمر نفسه بالنسبة لكل من النادي الإفريقي والنادي البنزرتي اللذان لم يفاوضا بعد أي لاعب في الميركاتو الحالي بسبب عدم قدرتهما على دفع الأموال المطلوبة منهما لرفع عقوبة الحجر على الإنتدابات.

وأما النجم الرياضي الساحلي فيسابق حاليا الزمن مع إدارة النادي الأهلي من أجل بيع موهبته محمد الضاوي بعد الإتفاق على حوالي 4 مليارات من مليماتنا تشمل فيها ما تبقى من عقوبة كوليبالي المهاجم السابق للفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى