كرة السلة

المنتخب الوطني يصل إلى العاصمة الرّواندية كيغالي

حط منذ قليل المنتخب الوطني لكرة السلّة رحاله بالعاصمة الرواندية كيغالي من أجل حملة الدّفاع عن لقبه الإفريقي بضم الكأس الثالثة له في آخر عشرة سنوات.


وسيستهلّ منتخبنا مشاركته في الأفروباسكات 2021 المقامة في العاصمة الرواندية كيغالي بمواجهة المنتخب الغيني يوم 24 أوت الحالي على الساعة التاسعة ونصف صباحا بتوقيت تونس،على أن تكون المباراة الثانية لزملاء مكرم بن رمضان يوم 26 من نفس الشهر أمام منتخب مصر على الساعة الثامنة مساء تليها مباراة أمام افريقيا الوسطى يوم 28 أوت في نفس التوقيت.


ويعول الناخب الوطني على خبرة الستة لاعبين الذين توجوا بلقب أفروباسكات 2017 وهم مختار غيازة ومكرم بن رمضان ومراد المبروك وعمر عبادة وزياد الشنوفي لتأطير بقية اللاعبين وتوجيههم في الميدان.


ومن جهة أخرى،ستكون أفروباسكات رواندا الأولى لكل من أسامة المرناوي وأشرف القنوني وأحمد العدامي وعمرو بوعلاق،وسيسعى شباننا لإبراز مواهبهم وتأكيد أحقيتهم بالدعوة للمنتخب في أول موعد قاري لهم.

وتضم القائمة التي ستشارك في المغامرة الإفريقية كلا من:صالح الماجري،أحمد عدامي ،مايكل رول ،أسامة مرناوي ،عمرو بوعلاق ،عمر عبادة ،أشرف القنوني ،مكرم بن رمضان ،مراد المبروك ،مختار غيازة،،زياد شنوفي ورضوان بن سليمان.


ويشار إلى أن محمد حديدان سيغيب لأول مرة عن المسابقة الإفريقية بعد ست مشاركات متتالية بدأت منذ نسخة 2009 ببنغازي الليبية.

ظافر ضيف الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى