رياضات أخرى

الملولي يتراجع عن قرار انسحابه من الأولمبياد

أعلنت االجنة الأولمبية التونسية تراجع السباح التونسي أسامة الملولي عن قرار انسحابه من الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 حسب تدوينة نشرتها اللجنة على صفحتها الرسمية.

واستقبل رئيس اللجنة الأولمبية محرز بوصيان البطل التونسي يوم أمس لتدارس جملة المشاكل والعوائق التي يتظلّم منها الملولي والحلول الممكنة لتجاوزها بعيدا عن التشنج والضغوط مع وضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار حسب ما افادته اللجنة.

من جهته قال الملولي من خلال تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على الفايسبوك أن “رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ محرز بوصيان تعهد بتصفية الإشكال بيني و بين الجامعة التونسية للسباحة بعد اولمبياد طوكيو و أصر علي بالمشاركة في نهائي الماراتون يوم 5 اوت القادم”.

وأضاف “الأستاذ بوصيان مؤمن بقدراتي على تشريف تونس و إعتلاء المراكز الأولى في طوكيو و تعهد بتوفير الضروف اللازمة و اللائقة بالبطل الأولمبي للتحضير لأولمبياد باريس 2024 ان تسنى لي ذلك”

وعبر الملولي الذي سيشارك في العرس الأولمبي للمرة السادسة عن امتنانه لللجنة الأولمبية على ما وصفه بالتدخل الدبلوماسي والروح الرياضية العالية التي “ان تقدمت لا ترد و لا ترفض”. مختتما حديثه ب”موعدنا ان شاء الله في طوكيو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى