المصارعة

المصارعة الرومانية : رباعي تونسي يضمن التّأهل لأولمبياد طوكيو 2021

ضمن أربعة مصارعين تونسيين  في اختصاص المصارعة الرومانية تأهلهم أمس الجمعة 02 أفريل 2021، إلى أولمبياد طوكيو 2021، في أعقاب مواجهات اليوم الأول للدورة الترشيحية الخاصة بقارتي إفريقيا وأوقيانوسيا المؤهلة للأولمبياد، التي تستضيفها تونس حتى الأحد 04 من الشهر الحالي بقاعة مدينة الحمامات.

ويهم الأمر الرباعي أمجد معافي وهيكل العاشوري وسليمان نصر وأمين قنيشي، وجاء تأهل أمجد معافي في وزن 77 كيلوغرامًا بعد فوزه في نهائي هذا الوزن على  المغربي زياد أيت إكرام.
وضمن هيكل العاشوري تأهله في وزن 97 كيلوغرامًا بعد تغلبه على تايلر تالاليموتو من ساموا. وفي وزن 67 كيلوغرامًا فاز سليمان نصر على الجنوب إفريقي كورنيليوس جوهانس، فيما ضمن أمين القنيشي تأهله للأولمبياد فيوزن 130 كيلوغرامًا بعد فوزه على المغربي شكري العطافي.

وتأهل للأولمبياد أيضا المصري هيثم محمود فهمي في وزن 60 كيلوغرامًا ومواطنه محمد مصطفى متولي في وزن 87 كيلوغرامًا والجزائري عبد الملك مرابط في وزن 67 كيلوغرامًا ومواطنه البشير سيد أزارة في وزن 87 كيلوغرامًا والجزائري الآخرعبد الكريم فرقات في وزن 60 كيلوغرامًا والمغربي زياد أيت إكرام في وزن 77 كيلوغرامًا، ليكون التألق والتأهل عربيا وشمال إفريقي في اليوم الأول.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى