كرة القدم

اللّيلة: التّرجي يبحث عن العبور للدور المقبل أمام مضيفه الزّمالك

ينزل الترجي الرياضي الليلة بداية من الساعة الثامنة ضيفًا على الزمالك المصري في رابع جولات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ستكون فيها المواجهة قوية بين الفريقين خاصة بعد انتصار الترجي في المباراة الماضية بنتيجة(3- 1) واقترابة من العبور للدور المقبل.

لقاء مثير ومتجدد يجمع الفريقين، سيسعى فيه نادي “باب سويقة” تأكيد نتائجه المتميزة في المجموعة الرابعة التي يتصدر ترتيبها بسبع نقاط مقابل نقطتين اثنتين للزمالك ثالث الترتيب، حيث يأتي مولودية العاصمة ثانيا بخمس نقاط وتونغيث السينغالي أخيرًا بنقطة وحيدة.

وسيغيب عن الفريق الثناي فادي بن شوق المصاب بفيروس كورونا، وغيلان الشعلالي الذي لم يتجاوز اصابة على مستوى القفص الصدري، فيما سيكون كل اللاعبين متاحين للمدرب معين الشعباني الذي سيبحث عن نتيجة إيجابية تضعه في الدور المقبل أو تقربه من بلوغهن خاصة الثنائي عبد الباسط خالد ووإلياس الشتي اللذين غابا عن الكلاسيكو أمام النجم لينالى أكبر قدر من الراحة.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم كونغولي، حيث يكون جون جاك ندالا حكم ساحة بمساعدة مواطنه أوليفر كابين والأوغندي ديك أوكيلو على أن يكون الحكم الرابع الرواندي لويس هاكيزمانا.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى