كرة القدم

اليوم بأبيدجان: الفوز هدف النّجم السّاحلي أمام مضيفه ساليتاس البوركيني

يكون الموعد اليوم انطلاقًا من الساعة الخامسة مع لقاء الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بدور مجموعات مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي يلاقي فيها النجم الساحلي بالعاصمة العاجية أبيدجان نادي ساليتاس البوركيني.

وكان النجم انتصر في اللقاء الأول على جاراف السينغالي بهدفي العاجي سليمان كوليبالي حيث يتصدر الترتيب بالتساوي مع النادي الصفاقسي الفائز على ساليتاس بهدف دون مقابل، حيث سيببحث النجم عن فوزه الثاني ومواصلة نتائجه المتميزة بعد الفوز في الكلاسيكو محليا على الترجي الرياضي بهدفين دون مقابل.

وضمت قائمة المدرب لسعد الدريدي للمباراة 20 لاعبا، في ظل غياب المهاجم فخري العوجي الذي تعافى من فيروس كورونا، مقابل تواصل غياب عمر كوناطي الذي لم يتعافى بعد من عدوى الفيروس، وتكونت القائمة من الأسماء الآتية:

أيمن المثلوثي- رامي القابسي- جوهر بن حسن- بليغ الجمالي- بهاء الدين السلامي- صالح الحرابي- محمد الحاج محمود- غفران النوالي- مرتضى بن وناس- وجدي كشريدة- جاك مبي-  فرج القرماني- مالك بعيو- محمد أمين بن عمر- أيوب عياد- منتصر فرح- حمزة لحمر- إيهاب المساكني- أيمن الصفاقسي- سليمان كوليبالي.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم من جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث يكون ميسي نكونو حكمًا رئيسيًا ويساعده مواطناه بورديل رول ووادماك موتاسي على أن يكون جون نغيان حكمًا رابعًا.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى