كرة القدم

الدوري الإفريقي: طارق ثابت يعبّر عن أسفه لعدم التأهل

عبّر طارق ثابت، مدرب الترجي الرياضي التونسي، عن أسفه لفشل الفريق في بلوغ نهائي دوري أفريقيا بعد هزيمته أمام الوداد المغربي في مباراة إياب المربع الذهبي.

وانتهى اللقاء بفوز الوداد بضربات الجزاء 5-4 بعد تعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وأكّد ثابت في مؤتمر صحفي في ملعب حمادي العقربي برادس أن فريقه أظهر أداءً ممتازًا خلال 90 دقيقة لكن الحظ لم يكن في صالحهم كما أعرب عن الألم بسبب الخروج من البطولة بهذه الطريقة وأمام جماهير حاشدة.

وأوضح ثابت أن الترجي كان الطرف المسيطر وأنشأ العديد من الفرص الهجومية، خاصة في الشوط الثاني الذي سجل فيه الهدف الوحيد عن طريق رودريغو رودريغيز في المقابل، الوداد لم يصنع أي فرصة واضحة.

وأشار مدرب نادي باب سويقة إلى أن خروج الفريق من البطولة يشكل بداية لفريق قوي بلاعبين مميزين، يمكنه التنافس على الألقاب في المستقبل.

عادل رمزي، مدرب الوداد المغربي،بدوره بيّن سعادته بتأهل فريقه للنهائي، مشيرًا إلى الأداء التكتيكي المميز لفريقه كما أوضح أن اختيارهم للدفاع وعدم الاندفاع للهجوم كان خيارًا صائبًا خشية تلقي هدف قد يعقد الموقف، خاصة مع سيطرة الترجي.

وأشار مدرب الواك إلى أن فريقه لم يقم بالتأخير الزائد أمام خصم مثل الترجي، مُؤكدًا أن المباراة تم لعبها في جزءين: في المغرب وفي رادس.

وختم تصريحاته بتأكيد أن الذكاء الكروي كان العامل الرئيسي في تحديد الفريق المتأهل للنهائي، ووصف تأهل الوداد بأنه جاء بجدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى