كرة القدم

الجلسة العامة للجامعة: المصادقة على طرح كل الديون و الخطايا لدى الرابطات

تم خلال أشغال الجلسة العامة الخاصة بالجامعة التونسية لكرة القدم المصادقة من طرف الحاضرين على طرح كل الديون و الخطابا المالية العلاقة لدى مختلف الرابطات .

كما تمت المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي الذي كان بفائض ب قيمة 22مليون دينار.

إليكم التفاصيل في بلاغ الجامعة:

الجلسة العامة العادية للجامعة التونسية لكرة القدم

انعقدت بعد ظهر الجمعة 01 سبتمبر 2023 ، الجلسة العامة للجامعة التونسية لكرة القدم برئاسة السيد وديع الجريء رئيس الجامعة والذي قدم عرضا مفصلا حول مشاريع الجامعة الحالية والمستقبلية في البنية الأساسية، كما تم التطرق إلى أهم النشاطات والنتائج الرياضية في مستوى المنتخبات الوطنية والفرق التونسية .
وتبين من خلال التقرير المالي أن موازنات الجامعة المالية في السنوات الثلاثة الأخيرة قد تطورت بما يزيد عن 52 مليون دينار لتبلغ مجموع الموازنة المالية للموسم الأخير 115 مليون دينار مسجلة فائضا قدره 22 مليون دينار حيث بلغت المداخيل حوالي 60 مليون دينار وفي المقابل فقد بلغت المصاريف حوالي 38 مليون دينار ، كما تطورت أيضا الأموال الذاتية الصافية للجامعة لتبلغ 77,8 مليون دينار خلال الموسم الأخير مسجلة بذلك تطورا يبلغ 33 مليون دينار خلال المواسم الثلاث الأخيرة .
وإثر ذلك تم عرض التقرير الأدبي ، كما تم فتح باب المداخلات لمختلف ممثلي النوادي المنخرطة الذين ناقشوا وتطرقوا الى العديد من المشاغل ، كما قدموا العديد من الاقتراحات حول واقع وآفاق كرة القدم التونسية.
وخلال هذه الجلسة العامة، تمت المصادقة من قبل كافة المندوبين الحاضرين، على التقرير الأدبي والقوائم المالية وتقرير مراقبي الحسابات الذين أكدوا أن القوائم المالية للجامعة التونسية لكرة القدم تعبر بصورة حقيقية وعادلة على المركز المالي للجامعة التونسية لكرة القدم، ونتيجة نشاطها وتدفقاتها دون وجود إخلالات .
كما تم خلال هذه الجلسة المصادقة على طرح كل الخطايا والديون المالية العالقة عند مختلف الرابطات الوطنية والجهوية إلى حدود هذا التاريخ وذلك بالنسبة لفرق الرابطة المحترفة الثانية ورابطتي الهواة مستوى 1 و 2 والرابطات الجهوية وكرة القدم النسائية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى