كرة القدم

الجامعة التونسية لكرة القدم تغير الإطار الفني للمنتخب وتدعو لجلسة عامة

قرر المكتب الجامعي الجامعي في جلسته المنعقدة اليوم الأربعــاء 23 جوان 2021 برئاسة الدكتور وديع الجرىء، تدعيم الاطار الفني للمنتخب الوطني للأكابر بالسيد جلال القادري في خطة مدرب وطني مساعد، وتعين السيد الشاذلي المبروكي في خطة مدرب حراس المنتخب الوطني أكابر ومستشار فني مكلف بالإشراف على تكوين مدربي حراس النخبة، مع تدعيم الإطار الفني بمعد بدني سيقع اختياره لاحقا.

ودعت الجامعة التونسية إلى عقد جلسة عـامة عادية بداية شهر أوت 2021 على أن يتم تحديد التاريخ النهائي بعد أن يرد على الجامعة تحييث قرار التاس المتعلق بملف فريق الهلال الرياضي الشابي، بالاضافة الى جلسة عامة خاصة بكرة القدم المحترفة و ذلك يوم 24 جويلية 2021. كما دعت إلى عقد مجلس وطني فني استشاري بمشاركة مجموعة من اللاعبين الدوليين والمدربين والمديرين الفنيين السابقين والذين شاركوا سابقا في تظاهرات اقليمية أو عالمية إضافة إلى المديرين الفنيين وإلى مدربي الرابطة المحترفة .  
 

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد حكمت لصالح فريق هلال الشابة بخصوص كل ما تم تدوينه على الصفحة الرسمية للفريق حيث اعتبرت بأنه يندرج في إطار حرية التعبير التي يكفلها الدستور التونسي و تضمنها المعاهدات الدولية.

وقررت “التاس” بناءا على ذلك إلغاء كل قرارات اللجنة الوطنية للإستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم مع اجبار الجامعة على إرجاع مبالغ الخطايا التي إستخلصها مكتب الرابطة من الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى