كرة القدم

التّرجي الرّياضي في ضيافة مولودية العاصمة سهرة اليوم

سيبحث فريق الترجي الرياضي التونسي سهرة اليوم على أرضية 05 جويلية بالعاصمة الجزائرية على مواصلة بدايته القوية في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لما ينزل ضيفًا على مولودية العاصمة في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة في موقعة تنطلق الثامنة ليلا.

فريق “باب سويقة” وبعد الانتصار في الجولة الافتتاحية على تونغيث السينغالي بهدفين لهدف وحيد، وإثر التعادل سلبا بين المولودية والزمالك، تحول ليلة الأحد للجزائر أين واصل تحضيراته للقاء في غياب الثلاثي رائد الفادع(إصابة) ومحمد أمين توغاي(كسر في المباراة الماضية)، والحارس معز بن شريفية الذي رغم تأكيدات الفريق أنه في حجر صحي بسبب اصابته بفيروس كورونا إلا أن مصادر “ماتشز سبورتس” تشير إلى أنه رفض البقاء بديلًا للحارس فاروق بن مصطفى.

وضمت قائمة المدرب معين الشعباني للمباراة 22 لاعبًا هم:

فاروق بن مصطفي- صدقي  الدبشي- وسيم القروي(حراسة المرمى)- حمدي النقاز- إلياس الشتي- أمين بن حميدة- عبد القادر بدران- محمد علي  اليعقوبي- خليل شمام- فوسيني كوليبالي- سدريك غبو- غيلان الشعلالي- محمد علي بن رمضان- عبد الرؤوف  بن غيث- أنيس  البدري- حمدو الهوني- علاء الدين  المرزوقي- طه ياسين الخنيسي- عبد الرحمان مزيان- نسيم  بن خليفة- عبد الباسط خالد- ويليام توغي.

وسيقود مباراة الليلة الحكم المغربي رضوان جيد الذي قاد موقعة الزمالك في النسخة الماضية، ويساعده موطناه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد ويكون الحكم الرابع كريم صبري.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى