تايكواندو

التايكوندو:الجامعة تكرم المترشحين للاولمبباد

نظمت الجامعة التونسية للتايكوندو مساء أمس حفلا على شرف المترشحين للالعاب الأولمبية باريس 2024 و هم خليل الجندوبي و فراس القطوسي و اكرام الظاهري و شيماء التومي و ذلك بحضور رئيس الجامعة التونسية للتايكواندو السيد محمد غنام و نائب الرئيس السيد حبيب الجلاصي و المكلف بالمنتخبات السيد سامي العوني و السيد انيس عبيد امين مال الجامعة و رئيس لجنة التاديب السيد انيس جفالي و السيدة سلوى بريك المكلفة بالباراتايكواندو و الآنسة سهام هميسي المكلفة بالرياضة النسائية .

كما حضر الاحتفال كل من المدير الفني السيد رضا الهويملي و المستشار الفني للمنتخبات و موظفي الجامعة إضافة إلى الإطار الفني و الاداري لمنتخبات الكيروقي و مدرب و لاعبي البومزا إضافة إلى حضور المدير الفني للاتحاد القطري و مدرب و لاعبي منتخب قطر . حيث أدلى رئيس الجامعة بكلمة شكر لكل الفاعلين في هذا الانجاز من إطار فني و إداري و مدربي جمعيات و اوليائهم و سلطة الاشراف و غيرها مثنيا على المردود الطيب لمنتخبات التايكواندو في كل الاصناف و خاصة الانجاز التاريخي للجامعة بترشح أربعة لاعبين لاول مرة في التاريخ.

كما اشار رئيس الجامعة إلى اللاعبين بانهم يحملون آمال رياضة التايكواندو و الرياضة التونسية عموما في الألعاب الاولمبية باريس 2024و هم مطالبين بالذود عن الراية التونسية دون ادخار اي قطرة عرق في سبيل الوطن و انهم يحملون كذلك امل التونسيين في تحقيق افضل تتويج في مسيرتهم الرياضية بإذن الله. بالتوفيق لعناصرنا الوطنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى