رياضات أخرى

بطولة إفريقيا للكاراتيه: 16 ميدالية تونسية في اليوم الثالث من المنافسات

تألق المنتخب التونسي للكاراتيه في النسخة الثانية والعشرين من بطولة أفريقيا للكاراتيه، حيث نال الفريق 16 ميدالية توزعت بين 3 ذهبيات و3 فضيات و10 برونزيات حتى اليوم الثالث من المنافسات المقامة حاليا في المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

وحصد النسور 3 ذهبيات كانت من نصيب إيهاب الفرشيشي في فئة الأواسط بوزن أقل من 55 كيلوجرام وأنس بن حسن وعلي رواشد في فئة الأصاغر بأوزان أقل من 57 كيلوجرام وأكثر من 70 كيلوجرام على التوالي.

أما فيما يتعلق بالميداليات الفضية الثلاث، فقد حقق ياسين الخليفي المركز الثاني في فئة الأصاغر بوزن أقل من 63 كيلوجرام، وأحرزت رنيم بن حسن ومريم الطالب الميداليات الفضية في فئات الأصاغر والكبار بأوزان أقل من 59 كيلوجرام وأكثر من 66 كيلوجرام على التوالي.

وفي الوقت الحالي، تحتل تونس المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة، وذلك بعدما نال الفريق 21 ميدالية في المجموع (10 ذهبية و4 فضيات و7 برونزيات). وتقترب مصر والمغرب من الصدارة بنفس عدد الميداليات، حيث تحتل مصر المركز الثاني بـ21 ميدالية (6 ذهبيات و8 فضيات و7 برونزيات)، بينما يتصدر المغرب قائمة الترتيب بنفس عدد الميداليات ولكن بتوزيع مختلف (10 ذهبيات و4 فضيات و7 برونزيات).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى