كرة القدم

إتحاد تطاوين يضمن البقاء ونوادي العاصمة مطالبة بالفوز

ضمن حسابيا إتحاد تطاوين البقاء ضمن أندية الوطني أ من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بعد فوزه اليوم أمام الملعب التونسي بهدفين لهدف والذي يبقى بدوره مصيره بين أقدام لاعبيه وفي أمس الحاجة لإنتصار في الجولة الأخيرة القادمة.

من جهته، حافظ نجم المتلوي على حضوضه في البقاء بفوزه اليوم بهدفين دون رد أمام الإتحاد المنستيري وبقي متشبثا بالمركزالحادي عشر برصيد تسع وعشرين نقطة.

وإستغل النادي البنزرتي ضمان الترجي للبطولة وإعتماده على لاعبين إحتياطيين ليسجل نادي الأصفر والأسود هدفين يضمن بهما ثلاث نقاط، لكنه لم يتقدم في الترتيب وبقي قابعا في المركز قبل الأخير بثمان وعشرين بسبب نتائج منافسيه المباشرين،وفي مباراة مهمة لكل من النادي الإفريقي والأولمبي الباجي كاد نادي باب جديد أن ينهي المباراة فائزا لولا قاتل في الدقيقة الرابعة والتسعين من زمن الشوط الثاني.

وفي أعلى الترتيب واصل إتحاد بن قردان سعية نحو مركز ثالث مؤهل لكأس الكنفدرالية الإفريقية بفوز بهدف دون رد أمام وصيف البطولة النجم الرياضي الساحلي،مستقبل سليمان أيضا الحصان الأسود لبطولة هذا الموسم إقتنص نقاط مباراته كاملة حينما واجه اليوم مستقبل الرجيش بهدفين لهدف ليصمد في المركز الرابع، كما إستطاع النادي الصفاقسي العودة إلى سكة الإنتصارات بعد غياب الثلاث نقاط في آخر خمس جولات من البطولة بعد فوزه اليوم بهدفين دون رد أمام الشبيبة القيروانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى