تنس

أنس جابر في بطولة سينسيناتي

نحن على بعد يومين من انطلاق بطولة سينسيناتي للسيدات الممتدّة من 16 أوت الحالي إلى غاية 22 من نفس الشهر، وقد وضعت القرعة البطلة التونسية أنس جابر في مواجهة الدور الأوّل أمام الاستونيّة صاحبة الترتيب 29 عالميا Anett Kontaveit، وتخوض أنس مباراة الدور الثاني ضدّ البولندية المصنّفة السابعة عالميا Iga Swiatek.

وتنتقل المحاربة جابر إلى الدور الثالث لتكون في مواجهة إمّا التشيكية صاحبة التصنيف 12 عالميا Petra Kvitová أو الروسية Veronika Kudermetova صاحبة المركز 33 عالميا.

وتكون مقابلة الربع النهائي اما أمام الأوكرانية صاحبة المركز 5 Elena Svitolina أو اليونانية المصنّفة 18 عالميا María Sákkari أو الألمانية التي تتقدّم أنس بمرتبة واحدة (21) الألمانية Angelique Kerber.

فيما ستجمع أنس جابر مباراة النصف نهائي بين احدى المتأهلتين بين الأسترالية الأولى في عالم التنس النسائي Ashleigh Barty أو الاسبانية Garbiñe Muguruza صاحبة التصنيف 9 عالميا.

وتختتم هذه الجولة بمباراة النهائي التي تخوضها أنس حال الترشّح اما أمام اليابانية صاحبة الترتيب 2 عالميا Naomi Osaka أو البيلاروسية المصنّفة 3 عالميا Aryna Sabalenka أو التشيكية صاحبة الترتيب 6 Karolína Plíšková.

ونذكر أنّ أنس قد بلغت الدور ربع النهائي في بطولة مونتريال، وقدّمت أداء مذهلا خلال مبارياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى