تنس

أنس جابر تشارك في بطولة ألمانيا المفتوحة بشعار لا خيار سوى الفوز !

تستهلّ نجمة التّنس التّونسي،أنس جابر مشاركتها في منافسات الفردي لحساب بطولة ألمانيا المفتوحة للتنس غدا عندما تواجهة التشيكية كارولينا موشوفا المصنفة 80 عالميا.

وحسب القرعة ستواجه جابر في الدور ثاني كينوين زهانغ (المركز 46) أوأليسيا بارك (المركز 169) ثم غاربيني موغوروزا أو ألكسندرا ساسنوفيتش في الرّبع النهائي.

وفي تصريح للإتّحاد الدولي للتنس ،في يوم الإعلام الذي يسبق دورة ألمانيا ببرين تحدّثت جابر عن الملاعب العشبية فقالت “عادة ، ألعب كرة القدم على العشب ، وليس التنس ، لكن الأمر يتغير قليلاً بالنسبة لي”.

وتابعت”أشعر أن لدي علاقة رائعة مع العشب،بمجرد أن أجد التوقيت الخاص بي ، وكيفية التكيف مع التسديدات الخاصة بي ، يصبح الأمر أفضل بكثير وأشعر أنني سأستمتع بوقتي أكثر بكثير على العشب. أحب أن أرى التنس بالملاعب العشبية لعبة ممتعة لأنه يختلف كثيرًا عن الألعاب الأخرى . عندما أرى الأمر بهذه الطريقة ، ألعب بشكل أفضل “.

وستكون جابر أمام فرصة ذهبية لكسب اللّقب من فئة 500 نقطة بإعتبارها المصنفة الأولى بالدّورة بعد تأكّد غياب البولندية إيغا سوياتيك الأولى عالميا بسبب إصابة في الكتف وعدم تواجد الثانية والثالثة عالميا أنيت كونتافيت وباولا بادوسا تواليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى