كرة السلة

أمين رزيق: نعلم قيمة الرهان ولم تبقى لنا سوى خطوة على النهائي

صرح المدرب المساعدة في المنتخب الوطني لكرة السلة أمين رزيق أن التحضيرات متواصلة للقاء المنتخب التونسي والرأس الأخضر غدا ضمن نصف نهائي أفروباسكات رواندا .


وأضاف :” نحن الآن نتواجد مع الأربعة الكبار ولم يعد بإمكاننا أن نخطئ أو نتعثر فمنتخبنا بصدد التطور مع كل مقابلة في الأفروباسكات .


وأكد رزيق أن كل اللاعبين متحمسون للدور نصف النهائي و في غاية التركيز وأغلبهم متعودون على مثل هذه الرهانات الدولية مبينا أن عناصرنا الوطنية تملك من النضج و الخبرة ما يكفي لتجاوز كل الصعوبات التي يمكن أن تعترضها في مقابلة الرأس الأخضر.


وبيّن محدثنا لماتشز سبورتس أن زملاء صالح الماجري سيكونون على أتم الاستعداد لمباراتهم غدا السبت أمام فريق محترم جدا وله من العناصر المهمة التي تنشط في أوروبا خاصة بعد دراستهم جيدا الخصم في آخر التمرينات.


وختم قوله “نعلم أيضا قيمة الرهان ولم تبقى لنا سوى خطوة على النهائي..سنبذل مجهوداتنا ونحقق المطلوب وهو الترشح لنهائي الأفروباسكات”.


وسيواصل أبناء ديريك باورمان غدا بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال رحلتهم الإفريقية بمواجهة الرأس الأخضر المترشح على حساب منتخب أوغندا آملين في الحفاظ على لقبهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى