كرة القدم

ودية: التّعادل يحسم المواجهة بين تونس ونيجيريا

انتهت المواجهة الودية بين المنتخبين التونسي والنيجيري التي أقيمت على أرضية ملعب جاك ليمانس آرينا بمدينة غلاكينغفورت النمساوية على نتيجة التعادل الإيجابي (1- 1).

وافتتحت النّسور الممتازة النّيجيرية النّتيجة في الدقيقة 21 عن طريق كاليشي إيهيانيشيو لاعب ليستر سيتي الإنكليزي، قبل أن يهدر نفس اللاعب ركلة جزاء في الدقيقة 28 بعد تصدٍ من الحارس فاروق بن مصطفى.

وقبل دقيقتين عن نهاية الشوط الأول تمكن محمد دراغر ظهير المنتخب التونسي المنتقل حديثًا إلى أولمبياكوس اليوناني من تعديل النتيجة(1- 1).

محمد دراغر صاحب هدف المنتخب التونسي

الشّوط الثّاني من المواجهة تواصل فيه تبادل امتلاك الكرة والمحاولات لتسجيل هدفٍ ثانٍ من لاعبي المدربين الألماني غيرنوت روهر(نيجيريا) والتونسي منذر الكبيّر، وضم كل مدرب عددًا من لاعبيه من دكة البدلاء، وانضم لتشكيلة المنتخب التونسي كل من نعيم السّليتي مكان حمزة رفيعة(73″) ومحمد أمين بن عمر محل أيمن بن محمد(77″) وعلي معلول مكان يوسف المساكني(83″) وسيف الدين الجزيري مكان وهبي الخزري(89″) بالنسبة للمنتخب التونسي.

للإشارة لقاء اليوم بين المنتخبين يحمل الرقم 20 بينهما، حقق فيها كل منتخب 06 انتصارات، ليكون اليوم التعادل 08 بين المنتخبين، ورفع هجوم المنتخب التونسي رصيده إلى 25 هدفًا في شباك نيجيريا، مقابل تسجيل الأخير لـ20 هدفًا في شباك نسور قرطاج. وكان المنتخب التونسي انتصر وديًا الأحد أمام السودان بثلاثية دون مقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى