كرة القدم

موقع الفيفا يتغنى بمستوى المنتخب التّونسي ولاعبه الجديد “بن سليمان”

أفرد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ، مُنتخنا الوطني ولاعبه المُستجد في تشكيل المدرب منذر الكبيّر، أنيس بن سليمان بجزء هام من مقال تحدث فيه عن المستوى المتميز لمنتخبات شمال إفريقيا متزامنًا مع التصنيف الجديد للمنتخبات لشهر أكتوبر الحالي.

وجاء المقال بعد الجولة الماضية من التّصفيات الإفريقية المؤهلة لـ”كـــان” الكاميرون 2021، حيث تحدث عن فوز تونس أمام السّودان(3- 0) ثم التعادل أمام نيجيريا بهدف لهدف في مباراتين وديتين الشهر الحالي، فضلًا عن تقليصه الفارق في الترتيب الدولي(26 عالميًا) في ملاحقة السينغال المتصدرة(21 عالميًا) عدم تقدمه في الترتي.

أمام عن الدّولي المُستجد في تشكيل النّسور أنيس بن سليمان محترف بروندبي الدنماركي، حيث جاء في المقال “ظهر لاعب بروندبي أنيس بن سليمان للمرة الأولى بقميص منتخب الكبار خلال هاتين الوديتين، حيث أبلى البلاء الحسن في كلتا المباراتين، فقد سجل هدفًا ضدّ السّودان وكان أداؤه مقنعًا ضد النّسور الخضراء حيث تم إشراكه في خط الوسط، ولا شك أن ابن مدينة كوبنهاغن الدنماركية يشكل ورقة رابحة للمدرب منذر الكبير”.

كما تحدث المقال الذي حمل عنوان “الفرق المغاربية تحاول مقارعة عمالقة إفريقيا“عن مستوى منتخب الجزائر الثالث إفريقيا(30 عالميًا) والمغرب(39 عالميًا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى