الكرة الطائرة

الكرة الطائرة: مواعيد جديدة لمباريات المنتخب الوطني في الأولمبياد

كشفت اللجنة الدولية الأولمبية اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020 عن الرزنامة الجديدة لمباريات مسابقة الكرة الطائرة بالألعاب الأولمبية الصّيفية التي تحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة الممتدة من 23 جويلية إلى 8 أوت 2021، بعد أن كان مقررا أن تدور صيف هذا العام قبل أن تتأجل بسبب جائحة كورونا.

وسيستهل منتخبنا الوطني مشاركته السابعة، في دور المجموعات بمسابقة الكرة الطائرة للرجال بمواجهة البرازيل يوم السبت 24 جويلية 2021(04.05 فجرًا) بتوقيت تونس، ويُلاقي منتخب فرنسا في ثاني المواجهات يوم 26 من نفس الشهر(09.15 صباحًا)، ليلعب بعد ذلك ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء 28 جويلية في نفس توقيت المباراة الأولى. أما اللقاء الرابع لعناصرنا الوطنية فسيكون أمام نظيره الأرجنتيني في الثلاثين من نفس الشهر اذ تدور بداية من(09.15 صباحًا)، فيما يكون اللقاء الأخير في هذا الدور أمام منتخب روسيا يوم غرة أوت 2021(07.20 صباحًا).

مواعيد الأدوار في مسابقة الذّكور وتنطلق مسابقة كرة الطائرة في هذا الحدث العالمي يوم 24 جويلية بإقامة مقابلات الدّور الأول وتختتم يوم 07 أوت بإقامة المباراتين النهائية والترتيبية. وينتهي الدور الأول يوم 01 أوت، ويتأهل حسب القانون إلى ربع النّهائي أصحاب المراكز الأربعة الأولى عن كل مجموعة(مجموعتان)، وتقام مواجهات الدّور يوم 03 أوت فيما سيجرى نصف النهائي في الخامس من نفس الشهر. هذا وستحتضن قاعة “يوغي” بطوكيو التي تبلغ طاقة استيعابها 12 ألف متفرج جميع مباريات مسابقة هذه اللعبة في فئتي الذكور والإناث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى