كرة اليد

صغريات تونس لكرة اليد يستأنفن التحضيرات للبطولة المتوسطية

إستأنف صباح الأمس الأحد المنتخب الوطني للصغريات لكرة اليد مواليد 2006-2007 إستعداداته للمشاركة في البطولة المتوسطية القادمة التي ستدور باليونان من 27 فيفري إلى 4 مارس من خلال المشاركة في دورة “عليسة” التي تنظمها الرابطة الوطنية لكرة اليد النسائية في إطار تفعيل الشراكة بين الجامعة التونسية لكرة اليد ونظيرتها الفرنسية .

وواجه منتخبنا الوطني مساء الأمس فريق غاردين فرانس في قاعة بن جنات المنستير في حين ستدور المقابلة الثانية ضدّ نفس الفريق يوم الخميس 23 فيفري على الساعة 10.00 صباحا بنفس القاعة.

وقد وجه الإطار الفني للمنتخب المتكون من المدرب الوطني عبد المجيد قدور ومدرب الحارسات ياسين بن ساسي الدعوة لـ20 لاعبة للمشاركة في هذا التربص :

حراسات المرمى : سندرة الدارجي (المنزه الرياضي)، يسرى لوحيشي (الجمعية النسائية بالساحل)، آية بوضاوية (الجمعية النسائية بصيادة)

جناح أيسر : آية الخليفي (المستقبل النسائي ببوسالم)، نهلة لحول (الجمعية النسائية بتوزر)

جناح أيمن : مي اليازيدي (الجمعية النسائية بتوزر)، أنس سلامة (رباط المنستير)

ظهير أيسر : مروى شحاتة (الجمعية النسائية بطبلبة)، عيشاء الفقيه (الجمعية النسائية بالمهدية)، شيماء سلامة (رباط المنستير)

ظهير أيمن : ياسمين الشعباني (الجمعية النسائية بالحمامات)، نسمة الغول (الجمعية النسائية بالمهدية)، دعاء بن عامر (الجمعية النسائية بالشابة)،

منسقات : رنيم الشريف (النادي الإفريقي)، لينا السيد (المنزه الرياضي)، نور العوني (حمائم منوبة)، إيلاف شوك (الجمعية النسائية بالمهدية)،

لاعبات دائرة : سيرين الفرشيشي (النور الرياضي بأريانة)، زينب الشاوش (مستقبل مجاز الباب)، أماني شويخة (الجمعية النسائية بمنزل تميم).

ويتحوّل منتخبنا الوطني يوم الأحد القادم لليونان للمشاركة في البطولة المتوسطية القادمة التي ستدور باليونان من 27 فيفري إلى 4 مارس بمشاركة كل من اليونان، كرواتيا، مونتينيقرو، الجزائر، إيطاليا، تركيا، اسبانيا، رومانيا وكوسوفو.

وللتذكير فإنّ هذا المنتخب سيشارك في بطولة إفريقيا للأمم للصغريات القادمة التي تنظمها الجامعة بالمنستير في شهر سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى