كرة القدم

النّجم السّاحلي: الجماهير تحتج.. والمصير بين يدي “شرف الدّين”

تجمع عدد من جماهير النجم الرياضي الساحلي، مساء اليوم الخميس، أمام مقر النادي بسوسة للاحتجاج على الوضعية الصعبة التي يعيشها فريقهم مطالبين رئيس النادي رضا شرف الدين بالاستقالة.

وتأتي هذه الخطوة من جماهير فريق جوهرة الساحل بعد انقضاء مدة 72 ساعة التي منحتها المجموعات لرئيس الفريق، في بيان نشرته الاثنين الفارط، للإجابة عن تساؤلاتهم بشأن وضعية الفريق التي تشوبها العديد من المشاكل خاصة منذ الموسم الماضي.

وقالت المجموعات في نفس البيان أنها تُحمل رئيس النادي وأعضاء الإدارة المسؤولية الكاملة في ما يعيشه النادي واصفين الموسم المنقضي بأنه من أسوء المواسم في تاريخ ناديهم.

مشاكل بالجملة..

ويعيش النجم مشاكل بالجملة في الوقت الحاضر وهي نتاج لصعوبات مالية وخطايا في فرع كرة القدم والفشل في استقدام اسم جديد ليضطلع بمهمة تدريب فريق الأكابر بعد “هروب” مهدي النفطي الى إسبانيا رغم انه قد أمضى عقدا رسميا مع النادي، بالإضافة إلى تسريح عدد كبير من اللاعبين في فرع كرة السلة والمشاكل المادية التي تحاصر فرع كرة اليد والتي نتج عنها إستقالة رئيس الفرع بالإضافة إلى الخلافات بين شرف الدين وعدد من رجالات النادي.

مصير مجهول..

ويبقى مصير الفريق مجهولا إلى حد الآن في ظل تأزم الوضع أكثر مما كان عليه مع تزايد حالة الاحتقان وسط الجماهير، فهل سينجح شرف الدين في الحصول على “صك الغفران” من المعارضين له، وإلى متى ستستمر المشاكل المادية، وهل سيلتئم شمل المسيرين والرؤساء السابقين للنجم الساحلي في قادم الأسابيع؟ أسئلة تبقى إجابتها مجهولة ولا أحد يستطيع الإجابة عنها إلا رضا شرف الدين الذي يبدو أنه قد خضع لضغوطات الجماهير، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للنادي اليوم أنه سيجري حوارًا مع الأحباء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال اليومين القادمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى