كرة القدم

الترجي يقدم مدربه الجديد راضي الجعايدي

قدم الترجي الرياضي التونسي اليوم مدربه الجديد راضي الجعايدي الذي سيتولى قيادة الفريق الأحمر والأصفر لمدة موسمين.

وصرح راضي الجعايدي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بالحديقة ب ، أن الهدف الأول في المركاتو هو انتداب مهاجم صريح مركز صانع الألعاب الكلاسيكي لم يعد موجودا في الكرة العصرية و صناعة اللعب تنطلق من الدفاع وصولا إلى وسط الميدان الذي يجب أن يتوفر فيه لاعبين قادرين على خلق الفرص.

وقال الجعايدي بصريح العبارة أن الترجي حاليا لا يستطيع التتويج بدوري الأبطال ، الفريق لا يزال منقوص من عدة أشياء ونحن هنا لإصلاحها و تغطية النقائص ليصبح هذا النادي قادرا على المنافسة على الألقاب القارية من جديد. مشيرا أنه سيعمل على تطوير كل التوجهات التكتيكية في الفريق من الدفاع إلى الهجوم و هذا العمل يتطلب وقتا .

وقال المدرب “قبلت بهذه المهمة لأنني منذ مدة أريد الإشراف على فريق يراهن على الألقاب و الترجي أبرز مثال جمهور الترجي غير مقتنع بآداء فريقه حتى عند تحقيق الإنتصارات ، وهذا ما سنحاول التركيز عليه في الفترة القادمة.”

وأقر الجعايدي عن معاناة بعض اللاعبين من عدة نقائص على مستوى الإنضباط (تغذية، نوم.) حسب ما لاحظه في أيامه الأولى مع فريق باب سويقة.

كما أشار أنه أقنع رئيس النادي حمدي المدب بضرورة التوسيع في الإطار الفني وانتداب مختصين في التغذية و عدة جوانب أخرى لمتابعة اللاعبين داخل الميدان وخارجه لفرض مزيد من الإنضباط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى