رياضات أخرى

دورة تونس الدولية للفوتغولف بقمرت تعود بمشاركة أكثر من 100 لاعب


ينظم فريق لاريزيدنس قمرت بملعبه دورة تونس للفوتغولف في نسختها الثانية بين 16 و 18 أفريل 2022 بالتعاون مع الجمعية الفرنسية للفوتغولف وتحت إشراف الجامعة التونسية للغولف وبرعاية النجم السابق للمنتخب التونسي لكرة القدم عادل الشادلي.

وتندرج هذه الدورة ضمن رزنامة الرابطة الفرنسية و الدولية للفوتغولف في وقت يتطلع فيه كل محبي هذه الرياضة إلى بطولة العالم التي ستحتضنها مدينة أورليون بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 2023.

وينتظر أن تشهد هذه الدورة مشاركة مكثفة لأكثر من مائة لاعب من القارة الأوروبية و فرنسا بالخصوص علاوة على بعض اللاعبين التونسيين وستجري المنافسات على إمتداد ثلاثة أيام في ثلاث مسابقات فردية وبين الفرق .

وستعقد اللجنة المنظمة ندوة والإختتام غدا الخميس 14 أفريل بداية من الساعة الحادية عشرة بملعب غولف لاريزيدنس بقمرت لتسليط الأضواء على هذا الحدث.

وفيما يلي برنامج الدورة:

ـ الجمعة 15 أفريل: استقبال المشاركين , زيارة الملعب والإفتتاح ـ

السبت 16 أفريل: – انطلاق منافسات الدورة الفردية (9 صباحا) -منافسات دورة الفرق (الساعة الثانية بعد الزوال) ـ

الأحد 17 أفريل: منافسات الدورة الفردية (9 صباحا) دورة فردية مفتوحة (الساعة الثانية بعد الزوال)

الإثنين 18 أفريل: دورة فردية مفتوحة (9 صباحا) حفل توزيع الجوائز والإختتام (الساعة الثانية بعد الزوال)

وتمثل التظاهرة الرياضية فرصة متجددة لمزيد الترويج والدعاية للسياحة التونسية عبر منتوج جديد يستقطب كما هائلا من نجوم الرياضة في العالم بين كرة القدم والغولف .

وفي هذا الصدد برمجت اللجنة المنظمة عديد الزيارات للمواقع الأثرية والأماكن الساحرة قصد اكتشافها من طرف ضيوف تونس خلال هذه المناسبة، كما أن الفرصة ستكون سانحة أيضا لإكتشاف ملعب غولف لاريزيدنس الذي يعتبر من بين أحسن الملاعب بشمال القارة الإفريقية.

ويذكر أن النسخة الأول لدورة تونس للفوتوغولف أقيمت منذ أربع سنوات بملعب لاسيقال للغولف بطبرقة لتشهد تميّز اللاعب الدولي السابق عادل الشادلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى