تنس

أنس جابر تطمح للمركز الأول عالميا

في الإصدار الأخير من “صوت اللاعبين” المنشور على موقع “يوروسبورت” ، كشفت نجمة التنس التونسية وصاحبة المركز الرابع والعشرين عالميا حسب ٱخر تصنيفات اللعبة ، عن رغبتها في أن تكون أفضل لاعبة تنس في العالم.

وبينت أنس أنه بنهاية الموسم الرياضي الحالي تود لاعبة المضرب الوصول إلى المراكز العشرة أو الخمسة عشر الأولى قبل تطوير هدفها إلى ما أفضل.

وأضافت : “أريد أن أكون رقم 1 في العالم وأن أفوز بالبطولات الكبرى، “لقد لعبت ضد الكثير من اللاعبات الرائعات وهذا ما منحني الثقة لأدرك أن لدي حقا ما يلزم للوصول إلى هناك.

وتابعت:” في الوقت الحالي ، أعترف أنني لست هناك تمامًا.  لدي عمل يجب القيام به للعثور على هذا المكون المفقود ، لكنني أعتقد بشدة أنه يمكنني تحقيق هذا الهدف.


كما أشارت البطلة التونسية إلى أنها تنتظر أولمبياد طوكيو 2021 في جوان المقبل للمنافسة  بطموحات ضخمة ، بحسب تعبيرها.

واسترجعت جابر ذكرياتها حينما شاركت في أولمبياد لندن وريو واصفة الألعاب الأولمبية ببطولة لا مثيل لها.  مؤكدة  أن الأمر لا يتعلق فقط بالفوز لنفسك كما تعودت عليه وإنما يتعلق بالفوز لبلدك .

وفي ختام حديثها، أرسلت لاعبة المضرب البالغة رسالة قوية  إلى النساء والأطفال في العالم العربي لتشجيعهم على بذل قصارى جهدهم قائلة:” إذا كان بإمكاني تحقيق كل ما قمت به حتى الآن ، قادمة من بلد صغير وقارة كانت الرياضة فيها تاريخيا قليلة الظهور ، يمكن للآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه.، بالطبع من المهم جدا أن يكون لديك أكبر عدد ممكن من الملاعب والصالات الرياضية وأنا أعلم أنه ليس لدينا أفضل المرافق في الوقت الحالي فنحن لسنا مثل أوروبا أو الولايات المتحدة ، لكننا نبذل قصارى جهدناويمكن أن يكون لديك أفضل الهياكل في العالم ، ولكن ما يدور في ذهنك وكيفية عملك هو الأهم”.

ويذكر أنه بعدما أصيبت بطلتنا في أوتار الركبة خلال ٱخر  بطولة شاركت فيها بمديريد ، بدأت منذ أيام بإتباع برنامج تأهيلي للتعافي تماما بإشراف مدربها البدني قبل العودة إلى منافسات الخاصة بالكرة الصفراء.

ظافر ضيف الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى