كرة القدم

عصام الجبالي يجدد العهد مع المنتخب

أعلن نادي أودينسي الدانماركي عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد 25 أكتوبر عن تلقي لاعبه التونسي عصام  الجّبالي الدعوة للمنتخب الوطني من طرف المدرب المنذر الكبير للحضور في تربص نسور قرطاج لمواجهتي تنزانيا (ذهابا وإيابا) ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

هذا ولم يعلن الكبيّر حتى الآن عن القائمة الكاملة للاعبين الذين سيلتحقون بهذا التربص .

وأثار عدم تواجد الجبالي في التربص الفارط لنسور قرطاج ووديتي السودان ونيجيريا عديد الإنتقادات في تونس نظرا للمردود المميز الذي يقدمه مع ناديه الدنماركي في الأشهر الأخيرة بالإضافة إلى عدم وجود مهاجم بقيمته في الوقت الحالي في منتخبنا.

وخاض المهاجم السابق للنجم الساحلي 4 مباريات مع ناديه الدانماركي سجل فيها 4 أهداف وهو يعتبر أكبر دليل على تألقه هذا الموسم الذي لا يزال في بدايته.

وسبق للجبالي أن مثل المنتخب في مباراة واحدة لعب فيها بديلا أمام منتخب إسواتيني يوم 9 سبتمبر 2018 مع المدرب فوزي البنزرتي أنذاك ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

 وقد تقمص اللاعب أزياء عديد الأندية في تونس وخارجها على غرار النجم الساحلي وترجي جرجيس وألفسبورغ السويدي ثم انتقل إلى نادي  روزنبرغ النرويجي أين تألق بشكل لافت ولعب مسابقة الدوري الأوروبي، قبل أن يتحول إلى الوحدة السعودي لمدة موسم واحد وينتقل على إثرها إلى أودينسي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني التونسي سيواجه تنزانيا في الثالث عشر من نوفمبر المقبل بملعب رادس قبل أن تدور مباراة الجولة الرابعة من التصفيات مع نفس المنافس في السابع عشر من الشهر ذاته بملعب “بينجاما ماكابا” بتنزانيا.

هاني إبراهمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى