كرة القدم

كــان الكاميرون : التشكيلة المحتملة لمباراة موريتانيا

بعد تأكد إصابة ست لاعبين في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم ،سيضطر الناخب الوطني منذر الكبير إلى التأقلم مع الرصيد البشري المتبقي بإدخال تغييرات على التشكيلة الأساسية أمام موريتانيا.

وسيفتقد الكبير لخدمات المدافع الأساسي ديلان برون ليجد نفسه أمام خيارين الأول التعويل على كريم الرقيق لاعب أرسنال الشاب مكانه أو الإعتماد على لاعبي محور فقط.

والأغلب أن الرسم التكتيكي لمنتخبنا سيتغير من 343 إلى 334 أو 1324 حسب مقتضيات المباراة ليعتمد عل مدافعين عوض ثلاثة.

نعيم السليتي بدوره سيغيب عن لقاء موريتانيا لنفس السبب ليحل مكانه يوسف المساكني الذي إلتحق بوفد المنتخب بمدينة ليمبي الكاميرونية بعد شفائه من فيروس كورونا.

ويذكر أن كلا من يوهان توزغار وعصام الحبالي وأسامة الحدادي ومحمد دراغر تعرضوا للإصابة بفيروس الكوفيد مما جعلهم ينعزلون عن المجموعة.

فمع غياب 6 من نسور قرطاج عن مباراة موريتانيا الأغلب أن التشكيلة الأساسية للمنتخب ستكون كالتالي: البشير بن سعيد وحمزة المثلوثي وعلي معلول وبلال العيفة ومنتصر الطالبي وإلياس السخيري و غيلان الشعلالي وعيسى العيدوني ووهبي الخزري ويوسف المساكني وسيف الدين الجزيري.

تشكيلة نسور قرطاج ستكون غالبا هجومية لأهمية نقاط المباراة من أجل الإبقاء على حظوظنا في الترشح للدور الموالي من كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

يذكر أن زملاء منتصر الطالبي يبحثون عن إنتصارهم الأول ضمن المجموعة السادسة من كــان الكاميرون بعد هزيمة الجولة الفارطة أمام منتخب مالي.

ظافر ضيف الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى