كرة القدم

وزارة الرياضة: 27 أوت هو موعد عودة البطولة

أعلنت وزارة الشباب و الرياضة عن تحديد تاريخ 27 أوت لانطلاق نشاط الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم من خلال جولتها الأولى .

و جاء هذا الإعلان على خلفية زيارة وزير الشباب و الرياضة كمال دقيش للجامعة التونسية لكرة القدم لدراسة سبل حسن انطلاق الموسم الرياضي بالإضافة إلى تأهيل الاعبين للمسابقات الأفريقية و إليكم نص البلاغ:

✅️ أدى وزير الشباب والرياضة، السيد كمال دقيش، صباح اليوم الإربعاء 14 أوت 2024، زيارة إلى مقر الجامعة التونسية لكرة القدم، مرفوقا برئيس الديوان السيد شكري بن حسن والمدير العام للرياضية السيد المنصف الشريف، حيث التقى الكاتب العام للجامعة التونسية لكرة القدم السيد وجدي العوادي، وتمّ الحديث عن الموسم الرياضي المقبل، إضافة إلى ضمان تأهيل لاعبي فريقي الملعب التونسي والاتحاد الرياضي المنستيري قبل انطلاق مشاركتهما في المسابقات الإفريقية.

🔸️️وقد تم التأكيد خلال اللقاء على أهمية التنسيق بين مختلف الأطراف المعنية لضمان تأهيل اللاعبين الوطنيين وتجنب أية عراقيل قد تؤثر على الفرق التونسية المشاركة في المسابقات الإفريقية.

🔸️وتجدر الإشارة إلى أن الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ستنطلق يومي 27 أو 28 أوت الجاري، مما يستدعي ضرورة الاستعداد الجيد لضمان سير الموسم الرياضي في أفضل الظروف.

✅️ وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تنوير الرأي العام الرياضي، خاصة في ظل التحديات التي تواجه الأندية التونسية على المستويين المحلي والدولي، إضافة إلى تعزيز الشفافية والتواصل بين وزارة الشباب والرياضة والجامعة التونسية لكرة القدم لضمان انطلاقة ناجحة للموسم الرياضي المقبل 2025/2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى