الملاكمة

خلود الحليمي دون مدرب !!

قبل أشهر من انطلاق الحدث الرياضي الأكبر عالميا، الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة بالعاصمة اليابانية طوكيو التي فرضت جائحة كورونا تأجيلها حتى صائفة العام المقبل 2021، تتواصل تحضيرات الأبطال العالميين والمتأهلين للأولمبياد في دورته المقبلة على قدم وساق من أجل تحقيق حلم ميدالية أولمبية ستكتب بأحرف من ذهب في سجلات الرياضة العالمية.

بطلة الملاكمة التونسية والمصنفة الثامنة عالميًا خلود الكريمي خالفت قاعدة ضرورة مواصلة التّركيز على التحضير لمشاركتها الأولمبية مرغمة، فقبل أشهر من موعد الأولمبياد الآسيوي وجدت بطلتنا نفسها دون مدرب بعيدةً عن التحضيرات وعن الأجواء الرياضية لأسباب خارجة عن نطاقها.

الملاكمة التّونسية خلود الحليمي المتأهلة لأولمبياد طوكيو تواصل تمارينها منذ أيامٍ دون مدرب مُشرفٍ ومُوجه بعد أن انسحب، مدربها ونجم الملاكمة التّونسية السّابق فتحى الميساوي صاحب برونزية نسخة أطلنطا 1996، بعد إخلاف وزارة الإشراف عن خلاص مستحقاته لمدة شهرين كاملين.

وفي تصريحها لـ”ماتشز سبورتس” قالت “الحليمي” إنها لا تطالب إلا بإعادة مدربها وتوفير مستحقاتها المالية المتخلدة بذمة وزارة شؤون الشّباب والرياضة والإدماج المهني الخاصة بالتحضيرات للمشاركة الأولمبية المقبلة، مؤكدة أنها لا تطالب بالكثير ومن واجب الوزارة الإيفاء بواجباتها حتى تحقق النتائج التي تتمانها.

المدرب فتحى الميساوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى