Site icon Matchz Sports

بنزرت: 200 مشارك في الدورة الرابعة من « رالي التحدي تونس 2024

تحتضن اقصى نقطة في القارة الافريقية منطقة راس انجلة بمعتمدية بنزرت الجنوبية من ولاية بنزرت صباح السبت المقبل 12 أكتوبر ضربة بداية الدورة الرابعة من فعاليات « رالي التحدي تونس 2024″.
وقال ممثل الرالي بتونس انيس النابلي ان دورة هذه السنة سيؤثثها حوالي 200 شخص بين متسابقين من الذكور والاناث وفنيين ومتابعين واطارات طبية وغيرها ، وذلك بمشاركة 75 سيارة سواقها من جنسيات مختلفة عربية وأوروبية ، أهمها التونسية التي ستمثلها نجمة الراليات هند شاوش علاوة على ممثل من ليبيا وألمانيا والبرتغال وإيطاليا وفرنسا وبولونيا وسويسرا وبلجيكا …
وأضاف ان لجنة التنظيم اختارت هذه السنة إضافة المنطقة الشمالية للبلاد التونسية وتكون الانطلاقة من ولاية بنزرت وذلك في اطار التجديد وأيضا لمزيد التعريف اكثر فاكثر بمختلف مناطق تونس ومنها ولاية بنزرت ذات الخصوصيات الاستراتيجية والطبيعية الخلابة .
ولاحظ ان الرالي سيتواصل من يوم 12 الى 18 أكتوبر الجاري على مسافة 1500 كلم ضمن 5 مراحل سيمر خلالها الرالي في ولايات ومناطق بنزرت و القيروان ، و توزر ودوز وقصر غيلان وجرجيس وتونس العاصمة مشيرا الى انه تم وضع منصة لوجستية وبشرية طبية وفنية للتدخل السريع لدى الحاجة.
يذكر ان الرالي السياحي « تحدي تونس » 2024 في دورته الرابعة، ينتظم بدعم من الديوان الوطني التونسي للسياحة، تحت إشراف وزارة السياحة وهو يتنزل في إطار استراتيجية وزارة السياحة لتنويع العرض السياحي واستغلال التظاهرات الكبرى ومنها الرياضية لتسويق أفضل صورة لتونس في الخارج.
وكانت ولاية بنزرت احتضنت امس تحت اشراف والي الجهة سالم بن يعقوب جلسة عمل تنظيمية لضبط مختلف الاستعدادات اللوجستية والبشرية الواجبة لحسن احتضان فعاليات الرالي وضمان افضل الظروف لانطلاقه من اقصى نقطة في شمال افريقيا والقارة الافريقية منطقة راس انجلة ذات الصيت العالمي الكبير .

Exit mobile version