كرة القدم

النادي الإفريقي: انطلاق بيع الانخراطات

أعلنت اللجنة للمشرفة على الجلسات العامة في النادي الإفريقي عن انطلاق بيع الانخراطات الخاصة بالموسم الرياضي الجديد بداية من اليوك وفق التفاصيل التالية:

البلاغ:

تبعًا لاجتماع أعضاء لجنة “الإشراف على الجلسات العامة والمنخرطين” بتاريخ 30 أوت 2024 تقرّر ما يلي:

— فتح باب إقتناء الإنخراطات الخاصة بالموسم الرياضي 2024 /2025 عملا بمقتضيات الفصل 14 من القانون الأساسي لجمعية النادي الإفريقي وذلك بداية من يوم الاثنين 02 سبتمبر 2024 إنطلاقا من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الرابعة مساءً.
ويتواصل بيع بطاقات الإنخراط يوميا بالحديقة “أ” وفي نفس التوقيت المشار إليه ما عدا أيّام الآحاد على أن يُغلق، يوم الاثنين المُوافق لتاريخ 31 مارس 2025 على الساعة مُنتصف النهار.

ويتمّ إيداع مطلب الانخراط من طرف طالب الانخراط وذلك إمّا :

1- بمقر النادي بالحديقة “أ” بصفة مباشرة من قبل المعني بالأمر.

2- بالمراسلة عبر البريد إلى المقرّ الاجتماعي للجمعية بالمركب الرياضي للنادي الإفريقي حديقة الرياضة “أ” المرحوم منير القبايلي، شارع المغرب العربي، 1049 تونس، صندوق بريد 155 تونس حشاد.

3- بالمراسلة عبر البريد الإلكتروني التالي:
‏cgaadherent@clubafricain.com
وعلى طالب الانخراط أثناء إيداع المطلب إما بالمراسلة عبر البريد أو عن طريق البريد الإلكتروني أن يُرفقه بما يفيد خلاص معلوم الانخراط لدى رقم الحساب البنكي التالي:

‏Banque Zitouna Soukra

  • من داخل الجمهورية

25 080 000 0019202020 04

  • من خارج الجمهورية:

‏TN59 25 080 000 0019202020 04

  • معلوم الانخراط:

يَدفع المنخرط معلوما قدره مائة (100) دينارا.
ويَدفع المنخرط الشبل معلومًا قدره عشرون (20د) دينارا.

  • الشروط الواجب توفّرها في طالب الانخراط لأوّل مرة :

1- أن يكون في تاريخ تقديم طلب الانخراط قد بلغ سنّ ثمانية عشر سنة (18) على الأقل.

وبالنسبة للمُنخرط الشّبل وهو القاصر الذي لم يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة، يتولى الولي تقديم مطلب في الغرض في حقّه.

2- أن يكون حاملا لبطاقة تعريف وطنية أو جواز سفر تونسي نافذ بالنسبة إلى التونسيين، وبطاقة إقامة سارية المفعول بالنسبة إلى الأجانب المقيمين في تونس.

3- أن يستظهر بعدد 02 بطاقة اشتراك سنوي لحضور مباريات النادي الإفريقي، أو بعدد 02 بطاقة عضوية سابقة بإحدى خلايا أحباء النادي الإفريقي المكوّنة قانونا والمتحصّلة على ترخيص في النشاط من النادي الإفريقي، أو أن يتم تبنّيه من طرف عضو سابق أو حالي بهيئة مديرة للنادي الإفريقي.

  • شروط تجديد الانخراط:

بالنسبة إلى عملية التجديد الخاصة بالمنخرطين القُدامى سواء كانوا رُشّدًا أو أشبالاً، فيَكفِي الاستظهار بنسخة من بطاقة انخراط أو انخراط شبل سابقة.

ويجوز سحب بطاقات الانخراط من قِبل طالب الانخراط شخصيا أو عن طريق الغير بمُوجب توكيل مُعرّف عليه بالإمضاء أو عن طريق المراسلة بالبريد مضمون الوصول على نفقة المنخرط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى